في السنوات الأخيرة ، كان لزوار الكازينو ارتداء قميص مكسو حديثًا وبدلة وربطة عنق. الآن ليس من غير المألوف زيارة كازينو ورؤية كل شخص يرتدي بنطلون جينز وأحذية رياضية وقمصان.

لقد تغير نمط الكازينو بشكل كبير على مر السنين ، لكن بعض المؤسسات تحترم تقاليد الأمس. يجب على العملاء الالتزام بقواعد اللباس الصارمة ويرى الكثيرون أنها فرصة لعرض أفضل ملابسهم.

فيما يلي لمحة عن تقاليد الكازينوهات المتعلقة بالأزياء ، والتغييرات التي شاهدتها والتكهنات حول ما سنراه في المستقبل.

قصة قصيرة

عندما أصبحت الكازينوهات معروفة لأول مرة ، كان هناك اختلاف طبقي متميز في العالم الغربي. فقط أولئك الذين لديهم دخل كاف يمكنهم الذهاب إلى الكازينو والطفو ، مما يعني أن زيارة الكازينو هي السعي الحصري للفئات العليا.

ولكن كيف تميز بين رجل من الطبقة العليا وعمل الطبقة العاملة؟ من خلال زيه الرسمي. من الغريب أن الزي المدرسي من الطبقة العليا كان بدلة سهرة أو بدلة جيدة ، لأن العمال من الطبقة العاملة لا يمكنهم ببساطة ارتداء هذا النوع من الملابس.

ونتيجة لذلك ، طورت الكازينوهات قواعد لباس معين لضمان أن الأغنياء والأثرياء فقط يزورونها. كما أصبحت الكازينوهات أكثر وأكثر المساواة ، وأدخلت قواعد اللباس صارمة لتنظيم راف المرجانية.

لم يرغب أغنى الرجال في أوروبا في المراهنة على أزعر في كازينو مونتي كارلو ، لذا استخدموا قواعد اللباس للحفاظ على تفردهم.

تدريجيا ، أصبح ارتداء الملابس من المألوف ، وبفضل وسائل الإعلام الحديثة ، أصبحت فكرة ارتداء ملابس سهرة بيضاء خلال زيارة للكازينو حقيقة واقعة. كان جيمس بوند دائماً في أيد أمينة عندما ربح الكثير من المال من شرير روسي في الكازينو والتقى بفتاة العالم الجميلة.

الآن ، هناك بعض الكازينوهات حيث يمكن للناس ارتداء ملابسهم كما يريدون في الكازينو. بالنسبة للأشخاص الذين لا يزورون الكازينوهات بشكل طبيعي ، يعتبر ارتداء الملابس إلزاميًا.

في نهاية كل أسبوع ، تأتي حشود من الناس إلى الكازينو لأول مرة ، يرتدون أجمل الفساتين ، ويظهرون أنهم أغنياء وأقوياء. هو نفسه في السباقات. هناك ، يرتدي الأشخاص العاديون بدلاتهم المكونة من ثلاث قطع ملابس في حالة سكر ويمنحون اسمًا مضحكًا للحصان.

هل الكازينوهات مناسبة لليوم الحديث؟

في الغالب ، لديهم نعم. هناك عدد أقل وأقل من الكازينوهات مع رموز اللباس صارمة ، وليس عليك العودة إلى المنزل والتغيير قبل القيام برحلة متهورة إلى الكازينو المحلي الخاص بك. أحد المجالات التي لم تتغير هو زي الموظفين.

يرتدي النادل والرباعية والنادل في معظم الكازينوهات الغربية بالأحذية والسراويل الأنيقة وعادة ما يكون التعادل. نفس الشيء ينطبق على الكازينوهات على الإنترنت. لتكرار تجربة الكازينو الأرضي ، يرتدي لاعبو البكر بمهارة ، مما يحسن من جودة ألعاب الكازينو الحية ، حتى لو ظهر أمام جمهور يجلس على هاتف أو كمبيوتر محمول ، وربما في بيجامة.