لقد تغير نمط الكازينو بشكل كبير على مر السنين ، لكن بعض المؤسسات تحترم تقاليد الأمس. يجب على العملاء الالتزام بقواعد اللباس الصارمة ويرى الكثيرون أنها فرصة لعرض أفضل ملابسهم.

إنها تتعلق بمعرفة الجمهور. إذا ذهبت إلى الكازينو ولا تعرف كيف ترتدي ملابس ، فقم بزيارة الكازينو على جوجل. تحتوي كل كازينو تقريبًا على قائمة بالقواعد على موقعها على الويب ، بما في ذلك قواعد اللباس.

في بعض الأماكن ، ما عليك سوى ارتداء أحذية ذكية ، مما يعني أنه يمكنك ارتداء الجينز وقميص. سيكون البعض الآخر أكثر صرامة بعض الشيء ، حيث يطلبون ملابس أنيقة وغير رسمية ، بينما ستحتاج بعض الأماكن إلى سترة سهرة بعد فترة من الوقت وستطلب بعض الكازينوهات الحصرية من ضيوفهم ارتداء ملابس رسمية.

ما هو أفضل كازينو؟

إذا كنت مقامرًا غير رسمي وتريد فقط المراهنة مع أصدقائك ، فمن المحتمل أن يكون الكازينو السفلي أفضل بالنسبة لك. في مكان ما مع قواعد اللباس وأجواء مريحة. يسخرون من مظهرك ، فهم يكسبون المال فقط ويستمتعون.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في قضاء ليلة جيدة مع أصدقائك أو مع شريكك وقضاء ليلة سعيدة. ثم أنت أفضل ملاءمة لكازينو راقي مع نظام ملابس صارم.

ستستمتع بأجواء الخمسينيات الكلاسيكية للكازينو في بيئة فاخرة وستعرف أنك تبذل قصارى جهدك. يمكن أن تساعدك هذه الكازينوهات على الهروب وتساعد في جعل زيارتك حدثًا حقيقيًا.

ما الذي أحتاجه للحضور في كازينو مثير للإعجاب؟

سترة: في معظم الكازينوهات الراقية ، مطلوب سترة بعد قانون اللباس. لذلك تأكد من أن لديك سترة أنيقة معك. لأسباب تتعلق بالأناقة ، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق شراء سهرة أو أي شيء في بدلة.

الأحذية: الأحذية الذكية هي ضرورة مطلقة. تأكدي من أن لون حذائك يتلاءم بشكل جيد مع ملابسك ، أحذية أوكسفورد البراقة واللامعة ، بدون حذاء من البروغ.

ربطة عنق: قد تطلب منك بعض الكازينوهات ارتداء ربطة عنق ، ولكن من المرجح أن تطلب منك ارتداء ربطة عنق. ودعونا نكون صادقين ، إن ارتداء ربطة عنق سوداء مع سهرة بيضاء هو طريقة مؤكدة لكسب مليون دولار.